الخميس، 29 سبتمبر 2016

اشهر مصادر التوصيات المجانية على التلجرام

اشهر مصادر التوصيات المجانية على التلجرام

توصيات مجانية

بسم الله الرحمان الرحيم ، السلام عليكم و رحمة الله زوار موقع 5sinvesting .

نظرا لغياب روح المشاركة لكل ماهو مجاني في عديد من الصفحات ، في موضوع اليوم ان شاء الله ساشارك معكم بعض اشهر مصادر التوصيات المجانية على التلجرام راجيا من الله ان تعود بالفائدة وخاصة على المبتدئيين في هذا المجال .


انصح كذلك بمشاهدة هذه المادة التعليمية لاهميتها .

لكن قبل ذلك اسمحو لي  بمقدمة طالما استهوتني ان اطرحها في ما يخص التوصيات ، هناك فرق شاسع بين من ينشر صفقاته بدافع هوايته للتحليل وبين من يمتهن تزويد التوصيات ، فلا تعتقد ان التوصيات المدفوعة هي اكثر جودة من التوصيات المجانية بقدر معرفة المحلل نفسه وقوة الاستراتيجية التي يتبعها فقط .

ولعل ابرز اسباب فشل الذين يتبعون التوصيات هو الانتقال من شخص لاخر وهذا اكبر خطئ ، اكتفي بشخص واحد فقط حتى لو شاهدت انه اوصى بشراء زوج مثلا في حين شخص اخر اوصى بالعكس فهذا امر طبيعي جدا حتى لو ضربت صفقتك الستوب ، ولا ينبغي ان يقلل ابدا من ثقتك اتجاه مزود التوصية ، فلو تطابقت الرؤيا دائما بين المحللين لانتهى الفوركس .


 فالعبرة ليست بالصفقة و انما بعدد النقاط التي تم تحقيقها سواء كل نهاية اسبوع او كل نهاية شهر .



قنوات التوصيات على التلغرام : 



_   حمادة سلام

_  ابو خالد

_  فايز العجمي

_  قناة ابو رسيل الثقفي

_  بدار للتحليل الفني

_   Forex sign (قناة اجنبية)

مدرسة فن التداول




--------------------

تنويه :

القنوات التي تم نشرها ليست بالضرورة انها هي الافضل على الاطلاق حتى لا نظلم قنوات اخرى ربما انا نفسي اجهلها ،  لذا ارجو من الجميع ان يشاركنا برائيه و ان كانت لديه قنوات اخرى يثق في مصداقيتها فليشاركها معنا لتعم الفائدة .



افتح حساب اسلامي مع شركة EQUITI، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة dukascopy، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة nsfx، اضغط هنا 

تنويه : كل المواضيع التي تُطرح بغرض تقديم مادة تعليمية و إثراء المحتوى العربي فقط و ليست بهذف تقديم توصيات بأي حال من الأحوال ، لذا ينبغي دائما البحث عن آراء و مشورات مستقلة إذا ما شعرت بعدم القدرة على أن تتحمل المخاطر المحدقة بالسوق

هناك 4 تعليقات:

Dukascopy Bank SA