الأحد، 30 أكتوبر 2016

هل راس المال الصغير في الفوركس عيب !

هل راس المال الصغير في الفوركس عيب !


راس المال في الفوركس

من الطبيعي ان يشعر صغار المتداولين ببعض النقص و خاصة حينما يسمع عن رؤوس اموال ضخمة هنا او هناك فيستصغر نفسه وربما  يشعر بالعجز، فكلنا يعلم ان راس مال كبير يساعد بلا شك في نجاح المتداول كون حسابه يتحمل انعكاسات السوق  فيصبر على صفقته ثم يدخل بتعزيزات من مناطق اخرى فيجد نفسه في الاخير خرج بمكاسب من تلك الصفقة في حين لو صبر عليها غيره فحسابه لن يتحمل مما يضطره الى الخروج مبكرا ومع تكرار المسالة يتاثر حسابه بشكل واضح .

اول ما يتبادر للدهن عند سماع نصيحة من بعض الشراح يعتقد المستمع ان الناصح لا يقع في تلك الاخطاء او ربما تجاوزها لكن الحقيقة غير ذلك ، فلا يمكن ان تاتي اي نصيحة الا بسبب صراعات و تجارب مع تلك المشكلة ادت التي افراز اقتراحات لحلها .

كيف اتعامل مع راس المال الصغير ؟

راس المال في الفوركس


لا تحاول فتح اكثر من صفقة واحدة في ان واحد مع اعتمادك على بعض الاستراتيجيات الي تكون اهدافها كبيرة ووقف الخسارة فيها صغير جدا مثل نمادج الهارمونيك على سبيل المثال او ببعض استراتيجيات السكالبينغ شرط الدخول بلوت صغير كذلك و قنص نقاط قليلة ، اعلم ان النتائج لن تكون مرضية في البداية لكن عليك بالصبر ما دمت تعمل على تنمية راس مالك .

هناك من يعتقد ان الحساب الكبير هو الحل السحري في الفوركس بعد تجارب سابقة له بائت بالفشل ، تذكر ان عامل الطمع بامكانه ان يدمر حسابك حتى لو كانت فيه ملايين فمن الغباء ان تعمل بنفس الطريقة دائما ثم تنتظر نتائج مختلفة ، السر في الفوركس هو الادارة السليمة لراس المال .

تذكر ان الحساب الصغير ليس عيبا على الاطلاق ، لكن العيب الحقيقي هو ان تستسلم في معركتك في هذا السوق ، مع متمنياتي لك بالتوفيق .

لمتابعة الاخبار انظم الى القناة العربية الاولى المختصة في هذا المجال

https://t.me/brokerscam

افضل شركة فوركس في السعودية و الخليج العربي

--------------------



ارجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم ، فان كان كذلك لا تحرمونا من طرح تعليقاتكم و مشاركته لتعم الفائدة .

افتح حساب اسلامي مع شركة EQUITI، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة dukascopy، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة nsfx، اضغط هنا 

تنويه : كل المواضيع التي تُطرح بغرض تقديم مادة تعليمية و إثراء المحتوى العربي فقط و ليست بهذف تقديم توصيات بأي حال من الأحوال ، لذا ينبغي دائما البحث عن آراء و مشورات مستقلة إذا ما شعرت بعدم القدرة على أن تتحمل المخاطر المحدقة بالسوق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Dukascopy Bank SA