الأربعاء، 19 أكتوبر 2016

الاختيار السليم لشركة الوساطة اهم اسرار النجاح ، شركة nsfx نموذج !

الاختيار السليم لشركة الوساطة اهم اسرار النجاح ، شركة nsfx نموذج ! 


على غرار المثل السائد الذي يقول ان العقل السليم في الجسم السليم فلا بد لوجود علاقة مماثلة بين التداول الناجح و شركة الوساطة ، فلا يمكن باي حال من الاحوال سواء على المدى البعيد او المتوسط ان تتوقع مسيرة ناجحة مع شركة تتمنى خسارتك لتستحوذ على نقودك كما هو الحال مع الكثير من الشركات الوهمية دون ذكر اسماء و التي ربما استطاعت اختراق عقول البعض بانها شركات رائدة مستخدمة الية اعطاء بونص مجاني ثم تضع لك شروط تعجيزية للدفع .

 وحينما تبحث تجد اما تراخيص ضعيفة للغاية مثل ترخيص ASIC الاسترالي او BVI للجزر العذراء او مايطلق عليه FCS ، فمثل هذه التراخيص تباع و تشترى تماما كاي وثيقة في البلدان التي تعاني من الفساد الاداري.

  او تجد ربما فروع لشركة اخرى و تراخيص باسماء مختلفة واحيانا مجرد ارقام تسجيل في جهة ما وليس ترخيصا  ، ورغم ذلك هناك من يرفع لها السقف عاليا في سماء تجارة العملات مع انها في الحضيض ، اعتذر على العبارة لكن  هاذا ليس فوركس بل مجرد عبث . 

في رحلتنا المتواضعة مع شركات الفوركس مررنا بتجارب مختلفة تماما كما  يحصل مع الجميع فهذا طبيعي ، للامانة تعاملنا ايضا مع شركات ممتازة جدا  حتى استقر بنا الامر مع الشركة الرائعة بكل المقاييس الا وهي nsfx ، و من هنا ادعو جميع الاخوة زوار موقع 5sinvesting بفتح حساب مع هذه الشركة للاستفادة الفعلية بالجودة العالية التي تتمتع بها .



رابط الشركة : www.nsfx.com

مميزات شركة nsfx 

اكاديمية التعليم:

توفر شركة nsfx لعملائها اكاديمية شاملة على اعلى مستوى من خلال كتب تعليمية و شروحات مرئية و دورات مصورة كما توفر تدريبات شخصية لتعليم شتى فنون التداول .



منصات التداول :



الشركة توفر منصة NSTrader , Meta Trader4 التي تشمل منصات تداول مباشرة ويب , متصفح انترنت , تداول موبايل , اندرويد , و ايفون حتى تتمكن من اختيار كل ما يلائمك .


حسابات التداول :

_ حساب فروقات اسعار ثابتة على منصة NSTrader العالمية .
_ حساب فروقات اسعار ثابتة على منصة MT4 .
_ حساب سيولة بنكية STP/ECN .

_ حساب VIP .




رابط الشركة : www.nsfx.com



تطرقنا في موضوع سابق لقوة التراخيص الذي تتمتع به شركة nsfx ، للاطلاع عليه اضغط هنا .



اتمنى ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم ، فان كان كذلك فالمرجو مشاركته عبر ايقونات المواقع الاجتماعية لتعم الفائدة مع متمنياتي لكم بالتوفيق .


افتح حساب اسلامي مع شركة EQUITI، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة dukascopy، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة nsfx، اضغط هنا 

تنويه : كل المواضيع التي تُطرح بغرض تقديم مادة تعليمية و إثراء المحتوى العربي فقط و ليست بهذف تقديم توصيات بأي حال من الأحوال ، لذا ينبغي دائما البحث عن آراء و مشورات مستقلة إذا ما شعرت بعدم القدرة على أن تتحمل المخاطر المحدقة بالسوق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Dukascopy Bank SA