الجمعة، 18 نوفمبر 2016

التقرير المالي لشركة اكسنس EXNESS

التقرير المالي لشركة اكسنس EXNES



شركة اكسنس EXNESS


نشرت مجموع اكسنس للخدمات المالية تقريرا لسنة 2016 قامت باعداده شركة DELOITTE ، في اطار تكريس ثقافة الشفافية التي تنهجها الشركة ، بحيث اكد التقرير امتلاك شركة اكسنس مبلغ  83.77 مليون دولار أمريكي.

هذا و قد افاد بيتر فالوف الرئيس التنفيدي للشركة نهج الشركة بضرورة اطلاع كافة العملاء على ممتلكات اكسنس لتعزيز الثقة الى ابعد الحدود .

كما تم اعداد التقرير الخاص من طرف شركة deloitte وفقاً لمعيارالجودة العالمي للخدمات المتصلة (ISRS 400) . و الذي اكد بدوره عن صحة المبالغ المعلنة رسميا .

هذا وقد اضاف البيان الذي تم نشره في الصفحة الرسمية للشركة  ( من 20 يناير إلى 31 ديسمبر 2015)، شهد إجمالي أموال Exness نمواً بنسبة 60.7% ليصل إلى 106.68 مليون دولار أمريكي .

و اشار التقرير امتلاك الشركة 83.77 مليون دولار اي ما يقارب 78% من اجمالي الحصة بحيث يمتلك العملاء 22.90 مليون دولار.

لمشاهدة تقييم الشركة من خلال زوار الموقع من هنـــــــا


اكسنس exness



هل تخاف من المرجنة ؟!


اذن ادعوك للالتحاق باكبر مشروع تضامني في الفوركس  
هنــــــــــــا

ارجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم ، رجاءا ضع بصمتك بتعليق و لا تنسى مشاركته لتعم الفائدة . مع متمنياتنا لكم بالتوفيق .

افتح حساب اسلامي مع شركة EQUITI، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة dukascopy، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة nsfx، اضغط هنا 

تنويه : كل المواضيع التي تُطرح بغرض تقديم مادة تعليمية و إثراء المحتوى العربي فقط و ليست بهذف تقديم توصيات بأي حال من الأحوال ، لذا ينبغي دائما البحث عن آراء و مشورات مستقلة إذا ما شعرت بعدم القدرة على أن تتحمل المخاطر المحدقة بالسوق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Dukascopy Bank SA