الثلاثاء، 25 يوليو 2017

fca تحث الشركات للتحضير لتوجيه mifid

fca تحث الشركات للتحضير لتوجيه mifid

fca تحث الشركات للتحضير لتوجيه mifid
fca تحث الشركات للتحضير لتوجيه mifid


 
وتهدف اللوائح الجديدة إلى حماية المستثمرين والحفاظ على الانضباط في القطاع المالي.
 وهو أكبر تغيير تنظيمي في القطاع المالي في المملكة المتحدة منذ الازمة المالية لعام 2008،  وتتعلق اللوائح الجديدة بالشركات التي تقدم خدمات مرتبطة بالأسهم والسندات  والمنتجات المالية الأخرى ومن المقرر أن تدخل حيز النفاذ يوم الأربعاء 3 يناير 2018.

وتشمل التغييرات تعديلات على mifid وأسواق جديدة في تنظيم الأدوات المالية (ميفير). وطلب من الشركات المالية في المملكة المتحدة تقديم طلبات إلى الهيئة التنظيمية بحلول 3 يوليو 2017 من أجل الحصول على الأدوات اللازمة قبل تاريخ الإطلاق.

 هذا و قد نصحت الهيئة التنظيمية الشركات بإعداد خطط طوارئ إذا لم تحصل على ترخيص قبل التاريخ المذكور. وسيؤدي عدم الامتثال للوائح إلى فرض عقوبات شديدة. وتهدف هذه اللوائح إلى حماية عمليات الأسواق المالية وضمان عمل الشركات وفقا للمتطلبات التنظيمية.

وبموجب التشريع الجديد ، فإن الشركات أو الأفراد الذين يقومون بأنشطة تجارية غير مصرح بها سيكون انتهاكا لقانون الخدمات المالية والأسواق.

لمتابعة الاخبار انظم الى القناة العربية الاولى المختصة في هذا المجال

https://t.me/brokerscam

افضل شركة فوركس في السعودية و الخليج العربي

افتح حساب اسلامي مع شركة EQUITI، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة dukascopy، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة nsfx، اضغط هنا 

تنويه : كل المواضيع التي تُطرح بغرض تقديم مادة تعليمية و إثراء المحتوى العربي فقط و ليست بهذف تقديم توصيات بأي حال من الأحوال ، لذا ينبغي دائما البحث عن آراء و مشورات مستقلة إذا ما شعرت بعدم القدرة على أن تتحمل المخاطر المحدقة بالسوق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Dukascopy Bank SA