الثلاثاء، 15 أغسطس 2017

ساكسو بنك يحقق المزيد من النمو (saxo bank)

نقل موقع financemagnates تفاصيل جديدة حول الشركة العملاقة الدنماركية saxo bank ،حيث اصدر بيانا حول تطور الشركة في الشهر الماضي

ساكسو بنك يحقق المزيد من النمو (saxo bank)
ساكسو بنك يحقق المزيد من النمو (saxo bank)



حققت الشركة الدانمركية saxobank مقاييس شهرية لشهر يوليو 2017، والتي تمكنت في نهاية المطاف من تجاوز حجم التداول القوي في الشهر الماضي، مما يدل على استمرار النمو في جميع قطاعات الأعمال.

في الشهر الماضي، ارتفع إجمالي حجم التداول في ساكسو بنك بنسبة 19٪ مقارنة بالعام الماضي ليصل إلى 336.4 مليار دولار أمريكي مقارنة مع 308.9 دولار أمريكي في العام الماضي. إلا أنه خلال الإطار الزمني الشهري، أخفق هذا الرقم في تحقيق أفضل معادل له في شهر يونيو، مسجلا انخفاضا بنسبة 2.8٪ مقارنة بالشهر السابق من 346.0 مليار دولار في الشهر السابق.

وعلى أساس متوسط الحجم اليومي، ارتفع نشاط التداول إلى 16.0 مليار دولار، مقابل 14.7 مليار دولار فقط في يوليو 2017، محققا بذلك نموا بنسبة 8.8 في المائة على أساس سنوي. وبالاضافة الى ذلك، سجل متوسط حجم التداول اليومي لساكسو بنك ارتفاعا معتدلا بنسبة 1.9 في المئة على أساس شهري مقارنة بأرقام يونيو.

تجدر الاشارة ان شركة saxo bank لا تقبل الحسابات الصغيرة فاقل مبلغ يمكن استثماره 10000 دولار


لمتابعة الاخبار انظم الى القناة العربية الاولى المختصة في هذا المجال

https://t.me/brokerscam


شركات فوركس تقدم حسابات اسلامية

افتح حساب اسلامي مع شركة EQUITI، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة dukascopy، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة nsfx، اضغط هنا 

تنويه : كل المواضيع التي تُطرح بغرض تقديم مادة تعليمية و إثراء المحتوى العربي فقط و ليست بهذف تقديم توصيات بأي حال من الأحوال ، لذا ينبغي دائما البحث عن آراء و مشورات مستقلة إذا ما شعرت بعدم القدرة على أن تتحمل المخاطر المحدقة بالسوق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Dukascopy Bank SA