الخميس، 19 أكتوبر 2017

حمل الان كتاب أكثر وأفضل عشرين شخصية محركة في الفوركس وخاصه سوق العملات

حمل الان  كتاب أكثر  وأفضل عشرين شخصية محركة في الفوركس وخاصه سوق  العملات

حمل الان  كتاب أكثر  وأفضل عشرين شخصية محركة في الفوركس وخاصه سوق  العملات

 بسم الله مرحبا بكم زوارنا الكرام، زوار موقع فوركس العرب اليوم بمشيئة الله قررنا أن نتحدث معكم عن كتاب مهم جدا ألا وهو  أكثر عشرين شخصية محركة لسوق الفوركس

هناك عدة عوامل تتحكم في حركة أسعارفي سوق الفوركس او في سوق العملات، وسوف نوضح لكم هذه العوامل:

1- البيانات الإقتصاديه
2- الأحداث الجيوسياسيه
3- الشخصيات الكبيره التي تؤثر في سوق الفوركس والتصريحات التي تكون من خلالهم
هذا الكتاب سوف يقوم بشرح العامل الثالث المهم في العوامل المؤثرة في حركة الأسعار؛ وذلك من خلال تحدثه عن أكثر عشرين شخصية محركة لسوق الفوركس.

وسوف نذكر نبذه عن أكثر عشرين شخصية محركة سوق الفوركس أو العملات

السؤال الطبيعي جدا لأي شخص حينما يرى هذا الكتاب سوف يتملكه الفضول لمعرفة من هم الأشخاص المهمين القادرين على تغيير حركة الأسعار في سوق الفوركس أو العملات من خلالهم؟ فهؤلاء الأشخاص هم المسؤلون عن السياسة النقدية ،و أيضا المسئولون عن الخزانة للأمم التي يتميز العملة النقدية الخاصه بها بالسيولة .
 هؤلاء الشخصيات يسيطرون بشكل كبير جدا على حياتنا  ، لدرجة أنهم يسيطرون بدرجة أكبر عن الشخصيات المنتخبة عادة ؛ لهذا من الطبيعي جدا أن يكون لهم أثر كبير على السوق .
لهذا فكتاب أكثر عشرين شخصية محركة لسوق الفوركس قام بسرد لكم  أهم الشخصيات وأكثرها تأثرا في سوق الفوركس وهم عبارة عن 20 شخصية مهمه جدا ومؤثرة ؛ لذا يجب أن تكون مطلع عليها عزيزي المتدول ، والكتاب يستثنى الزعماء الوطنين التي غالبا ما تأتي على ذهنك بأنهم هم الشخصيات الرئيسية المؤثرة في الفوركس، ولكن لا نقصدهم عزيزي المتداول ليس تقليل منهم أو من شأنهم في تأثرهم على السوق ولكن المؤثر الحقيقي بالفعل الذي يأثر بشكل فورى وسريع على سوق الفوركس هم السلطة النقدية.

لذا قم الان وحمل كتاب أكثر عشرين شخصية محركة لسوق الفوركس حتى تتطلع على هذه الشخصيات.

لتحميل كتاب أكثر عشرين شخصية محركة لسوق الفوركس : اضغط هنا

أي سؤال أو استفسار يرجى تركه أسفل المقال وسوف يتم الرد عليه فورا، دمتم سالمين زوانا الأعزاء.

افتح حساب اسلامي مع شركة EQUITI، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة dukascopy، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة nsfx، اضغط هنا 

تنويه : كل المواضيع التي تُطرح بغرض تقديم مادة تعليمية و إثراء المحتوى العربي فقط و ليست بهذف تقديم توصيات بأي حال من الأحوال ، لذا ينبغي دائما البحث عن آراء و مشورات مستقلة إذا ما شعرت بعدم القدرة على أن تتحمل المخاطر المحدقة بالسوق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Dukascopy Bank SA