الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017

تعلم التداول العملات بصيغة PDF

 أهلا بزوار موقع الفوركس العرب اليوم بمشيئة الله سوف نتحدث عن كتب الكترونية مهمة جدا في تعلم التداول العملات بصيغة PDF وأتمنى أن يكون موقعنا هو الملذ الامن لكم لمعرفة كل شىء خاص بالفوركس وكتب الفوركس وشركات الفوركس.


تعلم التداول العملات بصيغة PDF هي عبارة عن كتب الالكترونية مهمة جدا  تتناول كل ما يخص بتداول العملات، وأيضا السوق والمفاهيم الاساسية في الفوركس ، وكذلك التحليل الاساسي والفني،وكذلك طريقة دراسة السوق، وفهم الرسوم البيانيه وغيرها من الأمور المفيدة التي يتناولها كتب تعلم التداول العملات بصيغة pdf

 والكتب الذي يشار اليها في تعلم التداول العملات بصيغة pdf


1-  يوجد أيضا كتاب  تعلم النماذج الانعكاسية : لتحميل الكتاب pdf

2- كتاب تعليم التحليل الفني : لتحميل الكتاب pdf

3- كتاب  تعلم قواعد الاستثمار :لتحميل الكتاب pdf
4- كتاب تعلم  المؤشرات الفنية  لتحميل الجزء الأول : لتحميل الكتاب pdf
5- كتاب تعلم  المؤشرات الفنية  تحميل الجزء الثاني : لتحميل الكتاب pdf

6- كتاب شرح نسب  فيبوناتشي :لتحميل الكتاب pdf

7- كتاب تعلم الشموع اليابانية : الجزء الأول لتحميل الكتاب pdf – الجزء الثاني لتحميل الكتاب pdf

كما ذكرنا أن تعلم التداول العملات بصيغة pdf هي عبارة عن عدة كتب الكترونية مهمة جدا للمتداولين في عالم الفوركس،  لذا يجب تحميلها وقراءتها وهي مقدمة من موقع خاص بسوق الفوركس مجانا، لتكون منفعة كبيرة للعديد من المتداولين، في تعلم كيفية التداول بالعملات الأجنبية والافتراضيه.

وجميع تلك الكتب قد ذكرناها لكم بروابط التحميل، وإذا أردت عزيزي الزائر تصفح قسم مكتبة الفوركس الخاص بموقع فوركس العرب فسوف تجد فيه كل ما تريده بمشيئة الله من كتب كثيرة، إذا أعجبك المقال لا تنسى مشاركته في مواقع التواصل الاجتماعي،  وأيضا قم بترك تعليق لتفيمك على المقالة.

لا تنسى أن تقرأ أيضا:

تحميل كتاب التحليل الفني لجون مريفي
تحميل كتاب الف باء بورصة.
تحميل كتاب يا للمصيبة قد خسرت كل أموالى.


أرجو أن تنال المقاله على حسن اعجاب زوانا الأعزاء ، وأي استفسار يرجى تركه أسفل المقال وسوف يتم الرد عليه فورا من قبل فريق دعم الموقع، شكرا لكم دمتم سالمين.

افتح حساب اسلامي مع شركة EQUITI، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة dukascopy، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة nsfx، اضغط هنا 

تنويه : كل المواضيع التي تُطرح بغرض تقديم مادة تعليمية و إثراء المحتوى العربي فقط و ليست بهذف تقديم توصيات بأي حال من الأحوال ، لذا ينبغي دائما البحث عن آراء و مشورات مستقلة إذا ما شعرت بعدم القدرة على أن تتحمل المخاطر المحدقة بالسوق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Dukascopy Bank SA