الجمعة، 16 سبتمبر 2016

فتح حساب ecn مع nsfx

 فتح حساب ecn مع nsfx 

فتح حساب ecn



بعد ان قمنا في الموضوع السابق بطرح تراخيص nsfx لنتعرف اليوم لماذا يفضل المتداولون فتح حساب ecn مع شركة nsfx ؟

اولا لنتعرف ماذا تعني ecn :

ecn هي اختصار لكلمة Electronic communications network اي شبكة الاتصالات الالكترونية ، والتي تشير الى ان الاستعمال الشبكي صار بديلا عن الوسائل التقليدية القديمة رغم ان المعنى في حد داته لا يختلف عن الحسابات الاخرى كونها هي كذلك ضمن الاتصالات الالكترونية .



 فتح حساب ecn


لكن في شركات الوساطة فان حساب ecn يكون مربوط بشكل مباشر مع مزودي السيولة . وبالتالي فليس من مصلحة الشركة ان يخسر العميل ، لان المصلحة في هذه الحالة مبادلة ، و بالتالي فالشركة مضطرة لتوفير الظروف الملائمة لتحسين خدماتها تماما كما نلاحظ تحسين الجودة حينما تكون هناك منافسة في شتى المجالات وليس في اسواق المال فقط . مما يقفل الباب تماما على اي تلاعب، فلا مجال هنا لا للنصب ولا للاسواق الوهمية او ما يُعرف بالماركت ميكر .


اذن ما هي المميزات الاخرى عند فتح حساب ecn ؟ 

لا شك ان ما ذكرناه سابقا هو ابرز المميزات لفتح حساب ecn ، لكن هناك مميزات اخرى غير ذلك ، 
فان شبكة الاتصالات التي توفرها شركة nsfx توفر للعملاء استفادة الى ابعد الحدود من خلال تشكيلة متعددة لمزودي السيولة وهي مؤسسات بنكية ضخمة وليس مصدر واحد ، مما يوفر للعميل اسعار تنافسية على العرض و الطلب . وتنفيد اوامر لحظي .

للاطلاع على موضوع تراخيص شركة nsfx من هنا 

افتح حساب السيولة البنكية مع شركة nsfx من الرابط اسفله

www.nsfx.com

لمشاهدة الطريقة الصحيحة لفتح حساب السيولة البنكية مرفوقة بالصور اضغط هنـــــا 

اذا كان الموضوع قد نال اعجابكم لا تبخلو علينا بمشاركته مع اصدقائكم لتعم الفائدة ، ولاي استفسال حول فتح حساب ecn يكفي كتابته في تعليق وساكون سعيدا للاجابة عنه . 
ودمتم




افتح حساب اسلامي مع شركة EQUITI، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة dukascopy، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة nsfx، اضغط هنا 

تنويه : كل المواضيع التي تُطرح بغرض تقديم مادة تعليمية و إثراء المحتوى العربي فقط و ليست بهذف تقديم توصيات بأي حال من الأحوال ، لذا ينبغي دائما البحث عن آراء و مشورات مستقلة إذا ما شعرت بعدم القدرة على أن تتحمل المخاطر المحدقة بالسوق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Dukascopy Bank SA