الثلاثاء، 22 نوفمبر 2016

تعلم كيف تفحص ترخيص شركات الوساطة بنفسك

تعلم كيف تفحص ترخيص شركات الوساطة بنفسك


 كيف تفحص ترخيص شركات الوساطة


استكمالا لحروبنا على شركات الفوركس النصابة و التي كنا قد خصصنا لها قائمة سوداء يسعدني اليوم ان اقدم لزوار موقع شرحا ربما هناك الكثير من المتداولين قد لا يعرفون كيفية فحص الشركات اذا ما كانت مرخصة ام لا .

كثيرةُُ هي الجهات الرقابية مع اختلافها بين ضعيف و متوسط و قوي لذا سنستعرض تطبيقاتنا العملية على اقوى ترخيص على الاطلاق الا وهو الترخيص البريطاني FCA فالغرض من موضوع اليوم هو معرفة الطريقة فقط و لك ان تطبقها على كافة الجهات الرقابية . 

فاحيانا تجد بعض الشركات تضع في صفحاتها الرسمية انها تمتلك رخص معينة مما ساعد على انزلاق البعض بدون ان يتاكدو ليكتشفو بعد ذلك انها شركات نصابة لكن بعد فوات الاوان .
كنا قد كتبنا مواضيع اخبارية حول 3 شركات nsfx ، اكسنس ، روبوفوركس .


لنقوم بفحص شركة nsfx


ندخل اولا الى الموقع الحكومي البريطاني من هنـــــــا

يكفي ان تكتب اسم الشركة بدون الدومين كاملا على خانة البحث ثم تضغط على searsh

 كيف تفحص ترخيص شركات الوساطة

اسفل اسم الشركة كما تلاحظون عبارة Status: EEA Authorised ، يعني ان الشركة مرخصة اما في حالة ما وجدت عبارة There are no results on the Register for فاعلم ان الشركة المراد فحصها غير مرخصة من هذه الجهة لكن هذا لا يعني انها نصابة فربما لها تراخيص اخرى .

لنفص اذن شركة اكسنس


 بنفس الطريقة ستجد اكثر من نتيجة توجه الى الاسفل قليلا ثم قم بالضغط على عبارة exness cy ltd ثم سيضهر لك الترخيص بالشكل التالي .


 كيف تفحص ترخيص شركات الوساطة

واخيرا نقوم بفحص شركة روبوفوركس .


 كيف تفحص ترخيص شركات الوساطة

لا تكتفي بمشاهدة الارقام التي تضعها الشركات بل حتى الصور التي تم رفعها في هذه التدوينة ليست دليل ، فربما تكون قد قرات هذا الموضوع في وقت تم فيه ازالة الرخيص ، الدليل ان تدخل بنفسك الى  مواقع الجهات الحكومية و تتاكد بنفسك .


ارجو ان يكون الموضوع قد اضاف شيئا جديدا الى رصيدك المعرفي بخصوص فحص التراخيص و ليس شرطا ان تكون الشركات السالفة الذكر الوحيدة من تمتلك الترخيص البريطاني فهناك المئات غيرها ، فقط تعلم كيف تبحث بنفسك و ان لا تحتاج لاي شخص ان يبحث مكانك ، فالامر بسيط جدا .

لمتابعة الاخبار انظم الى القناة العربية الاولى المختصة في هذا المجال

https://t.me/brokerscam

شركات فوركس تقدم حسابات اسلامية

افتح حساب اسلامي مع شركة اكويتي
----------------------------------------------------------------------------

افتح حساب اسلامي مع شركة EQUITI، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة dukascopy، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة nsfx، اضغط هنا 

تنويه : كل المواضيع التي تُطرح بغرض تقديم مادة تعليمية و إثراء المحتوى العربي فقط و ليست بهذف تقديم توصيات بأي حال من الأحوال ، لذا ينبغي دائما البحث عن آراء و مشورات مستقلة إذا ما شعرت بعدم القدرة على أن تتحمل المخاطر المحدقة بالسوق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Dukascopy Bank SA