الاثنين، 21 نوفمبر 2016

اكسنس تقوم بخفض مستوى الاغلاق الاجباري للصفقات الى 0%

اكسنس تقوم بخفض مستوى الاغلاق الاجباري للصفقات الى 0%


  شركة اكسنس


 كما جرت العادة مع الشركة العملاقة اكسنس نحو تحسين خدماتها المالية من خلال توسيع دائرة الحرية المتاحة للعميل ، قامت الشركة بازالة مستوى الاغلاق الاجباري للصفقات نهائيا و الذي يشير الى مستوى الرصيد الذي يتم فيه الاغلاق .

 كما نعلم تختلف الشركات في هذا الامر فعادة ما يتم اغلاق الصفقات بشكل تلقائي مع وجود رصيد في الحساب عند مستوى 20% على الغالب مما قد يتسبب لخسارة كبيرة في حال كان تحليلك في محله ، فتتفاجئ باغلاق الصفقة و من تم ذهاب السعر نحو الهذف ، طبعا نحن نتكلم عن الحسابات الصغيرة  Classic و Cent وMini .

في خطوة تساعد على تعزيز قدرة المتداول في اخذ قراراته ، كما تمنحه هامشا اضافيا لاخذ وقت كاف لتقييم الصفقة قبل ان يتم اغلاقها تلقائيا .

جاء القرار في ظل تنامي  إجمالي حجم التداول الذي بلغ 668.34 مليار دولار أمريكي (في الربع الثالث من عام 2016 . فكان لابد للشركة ان تقوم بخطوة اظافية لتوفير لعملائها شروطا افضل لتكون بذلك قد وصلت الذروة حتى لا يبقى هناك اي عائق للعملاء سوى احجام الرساميل التي يتوفرون عليها . تجذر الاشارة ان الشركة لديها كذلك سياسة لحماية الرصيد السلبي .


تطرقنا في ما سبق لمجموع تراخيص الشركة ممكن الاطلاع عليه من هنــا
هل تخاف من المرجنة ؟!


اذن ادعوك للالتحاق باكبر مشروع تضامني في الفوركس  هنــــــــــــا


ارجو ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم ، رجاءا ضع بصمتك بتعليق و لا تنسى مشاركته لتعم الفائدة . مع متمنياتنا لكم بالتوفيق .

افتح حساب اسلامي مع شركة EQUITI، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة dukascopy، اضغط هنا 

افتح حسابECN مع شركة nsfx، اضغط هنا 

تنويه : كل المواضيع التي تُطرح بغرض تقديم مادة تعليمية و إثراء المحتوى العربي فقط و ليست بهذف تقديم توصيات بأي حال من الأحوال ، لذا ينبغي دائما البحث عن آراء و مشورات مستقلة إذا ما شعرت بعدم القدرة على أن تتحمل المخاطر المحدقة بالسوق

هناك تعليقان (2):

  1. شكرا للمعلومة ولو تكرمتك اريد معرفة المزيد عن شركة بروبوفوركس حيث اني فتحت حساب من خلالكم من الرابط في احدي المقالات

    ردحذف
    الردود
    1. ان شاء الله اخي الكريم سنكتب المزيد من المقالات حول الشركة عما قريب

      حذف

Dukascopy Bank SA